أخبار عاجلة
عاجل

عاجل | بالتزامن مع اشتداد المعارك في مأرب .. العرادة يغادر مأرب بصورة مفاجئة والباكري يتولى مهام المحافظ نيابة عن الشيخ سلطان وأنباء عن وصول الأخير إلى السعودية

مجتهد نيوز | خاص
أفادت مصادر محلية في محافظة مأرب اليوم الخميس ،بأن المحافظ سلطان العرادة توجّه بصورة مفاجئة إلى منفذ الوديعة، مع احتدام المعارك بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي على تخوم مدينة مأرب.

في حين أشارت أنباء أخرى إلى توجُّه العرادة إلى معسكر تداوين للقاء رئيس هيئة الأركان وقائد العمليات المشتركة صغير بن عزيز وعدد من ضباط التحالف، للتباحث حول سير المعارك القائمة في أطراف منطقة مجزر.

المصادر أوضحت أن وكيل المحافظة عبدالله الباكري التقى -صباح الأربعاء- بمسؤولي المنظمات المحلية وشركاء العمل الإنساني في مأرب نيابة عن المحافظ سلطان العرادة، مشيرة إلى أن تولّي الباكري مهام المحافظ يؤكد عدم تواجد العرادة في مأرب.

مصادر متطابقة أكدت في وقت سابق ، أن الشيخ سلطان العرادة غادر مأرب بشكل نهائي باتجاه العاصمة السعودية الرياض مع اقتراب مليشيا الحوثي من مركز المحافظة ، خصوصاً بعد سقوط معسكر ماس الذي كان يُعدُّ أحد أبرز المراكز العسكرية لقوات الشرعية وأكثرها وفرة في العُدّة والعتاد.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

اكسب الرهان.. جواب سؤال طائر السعيدة الحلقة (16) مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

يدور سؤال المسابقة في برنامج السعيدة الحلقة ، 16 رمضان 1445هـ حول إعلامية ودبلوماسية يمنية …

%d