أخبار عاجلة

طبول الحرب تقرع.. الأمير محمد بن سلمان يضع لمسات الحرب مع “بومبيو” ضد العدو اللدود

متابعات

التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مع وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، في منطقة نيوم، وذلك ضمن جولة الأخير إلى الشرق الأوسط بتوجيهات الرئيس دونالد ترامب.

وكتب “بومبيو” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “في السعودية حيث سألتقي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، إنني أتطلع إلى مناقشة جهودنا لمكافحة الإرهاب وردع نفوذ إيران الخبيث”.

وعلق الصحفي العراقي سفيان السامرائي على الزيارة، بقوله: “وصول بومبيو إلى المملكة العربية السعودية لمقابلة القيادة السعودية وولي العهد محمد بن سلمان.. اقتربت المواجهة مع إيران شاء من شاء وأبى من أبى

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس” أن الأمير محمد بن سلمان استعرض مع “بومبيو” علاقات الصداقة ومجالات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تعزيزها.

وأشارت الوكالة السعودية الرسمية، إلى أن مباحثات ولي العهد مع وزير الخارجية الأمريكي تضمت “مستجدات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط، والجهود المبذولة بشأنها”.

وتأتي زيارة “بومبيو” إلى السعودية على وقع التقارير الأمريكية التي تشير إلى احتمالية توجيه ضربات عسكرية إلى إيران عن طريق تحالف أمريكي – سعودي.”.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d