أخبار عاجلة
الإمارات ترسل السفينة "دسترا"محملة بإمدادات عسكرية لقوات الإنتقالي 

الإمارات ترسل السفينة “دسترا”محملة بإمدادات عسكرية لقوات الإنتقالي 

مجتهد نيوز |متابعات خاصة

وصلت إلى محافظة أرخبيل سقطرى، سفينة شحن إماراتية تحمل على متنها إمدادات عسكرية، وسط أزمة خانقة في الوقود تعصف بالجزيرة الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي المدعوم اماراتياً منذ أكثر من شهر.

وقال مصادر أمنية إن السفينة التي وصلت إلى سواحل سقطرى تحمل على متنها معدات عسكرية وحزمة وقود خاصة بالمعسكرات وإمدادات القواعد العسكرية التابعة للمجلس الانتقالي المدعوم من أبوظبي”.

وأفادت المصادر، بأن السفينة تحمل على متنها ايضاً، أجهزة عسكرية قتالية سيعمل المجلس الانتقالي المدعوم اماراتياً على إدخالها للجزيرة بطريقة غير قانونية ودون إذن من السلطات المحلية.

وأوضحت المصادر، أن مليشيا المجلس الانتقالي تروج الآن بهدف التغطية عن الحمولة الحقيقية للسفينة الاماراتية على أنها عبارة عن مساعدات إنسانية للتغطية على حمولتها والسماح لها بالدخول للجزيرة دون خضوعها لعملية التفتيش أو الحصول على إذن من سلطات الميناء.

وتتوافد السفن الاماراتية العسكرية ذات الطابع الاستعماري للجزيرة بشكل متوالي في الوقت الذي تغيب فيه المؤسسات الحكومية الشرعية عن أداء دورها في تطبيق النظام والقانون وفي ظل هذا العبث يستغرب الرأي العام اليمني من صمت الشرعية عن هذه التحركات الخطيرة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d