أخبار عاجلة
أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء أمس ، أول توجيه عاجل يخص ابنته الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود، بعد اقتحام شقتها وغرفة نومها في باريس.

أول توجيه عاجل من “الملك سلمان” بعد حادثة اقتحام “غرفة نوم” ابنته الأميرة حصة آل سعود

مجتهد نيوز | متابعات 

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء أمس ، أول توجيه عاجل يخص ابنته الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود، بعد اقتحام شقتها وغرفة نومها في باريس.

ونصَّ توجيه “الملك سلمان” على تكليف فريق قضائي من الديوان الملكي بمتابعة قضية الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود، مع الجهات القضائية الفرنسية عقب اقتحام شقتها وغرفة نومها، بحسب مصادر مطلعة.

ويأتي توجيه “الملك سلمان” بشأن ابنته الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود بعد أن فقدت مجوهرات ومقتنيات ثمينة في “غرفة نومها” بشقتها الباريسية، وهو ما أدخلها في صدمة استدعت نقلها للمستشفى.

وفي السياق، أمر “الملك سلمان” في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس”، بترقية وتعيين 181 قاضيًا بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي.

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية، أكدت أن شقة أميرة سعودية -حصة بنت سلمان بن عبد العزيز- تعرضت في العاصمة باريس إلى عملية سرقة وفقدت مقتنيات ثمينة بقيمة 600 ألف يورو.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية، عن مصدر مطلع، أن الجناة الذي سرقوا شقة الأميرة السعودية الواقعة في شارع جورج الخامس قرب جادة الشانزليزيه، لم يقتحموا الشقة.

جدير بالذكر أن مصادر فرنسية متطابقة، أكدت أن الشقة تعود إلى الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود، والتي لم تدخلها منذ قضيتها مع العامل المصري الذي قامت بتعذيبه ورفع دعوى قضائية ضدها.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d