الرئيسية / سياسية / مصادر خاصة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف عن تولي نجل الرئيس صالح منصباً هاماً في الحكومة الجديدة…تعرف عليه؟ 
وردنا الآن | التشكيل الحكومي الجديد سيعلن مساء اليوم الخميس ومصادر تكشف عن ضغوطات لإستبعاد الميسري 

مصادر خاصة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف عن تولي نجل الرئيس صالح منصباً هاماً في الحكومة الجديدة…تعرف عليه؟ 

مجتهد نيوز | متابعات خاصة

كشفت مصادر إعلامية مطلعة في العاصمة السعودية الرياض اليوم الجمعة، عن وصول خالد علي عبدالله صالح ، نجل الرئيس الراحل صالح، إلى العاصمة السعودية الرياض قادماً من العاصمة العمانية مسقط ، حيث يسكن هو ومعظم عائلة الرئيس السابق في سلطنة عمان منذ استشهاد والده في 4 ديسمبر عام 2017م على يد الحوثيين عقب الانتفاضة التي دعا إليها للثورة والانقضاض على مليشيا الحوثي.

وقالت المصادر إن، الإمارات العربية المتحدة تسعى لفرض أحد أبناء الرئيس السابق أو أولاد أخيه لتولي منصبا في الحكومة اليمنية الجديدة، لافتاً إلى أن العقوبات الأممية المفروضة على أحمد علي عبدالله صالح هي التي حالت دون ترشيحه بمنصب في الحكومة الجديدة.

وأكدت المصادر أن ترشيح طارق صالح لمنصب وزير الدفاع لاقى اعتراضات واسعة من بينها قيادات محسوبة على المؤتمر الشعبي العام.

وأشارت المصادر إلى أن نجل الرئيس الراحل صالح، خالد علي عبدالله صالح مرشح لشغل حقيبة الداخلية بالتنسيق مع المجلس الانتقالي، فيما ستظل حقيبة الدفاع من صلاحيات الرئيس هادي الذي يتوقع الكثيرون أن يفاجأهم ببقاء المقدشي الذي صارت له علاقات واسعة مع مختلف قيادات الشرعية والتحالف، ولم يعد يدخل بصراع مع أي طرف.

%d مدونون معجبون بهذه: