الرئيسية / عربي / بيان عسكري عاجل | على كافة الشركات الأجنبية والمحلية في السعودية الإبتعاد عن المنشآت العسكرية وتحذير هام لجميع المواطنين… وهذا ماسيحدث خلال الساعات القادمة؟
السعودية

بيان عسكري عاجل | على كافة الشركات الأجنبية والمحلية في السعودية الإبتعاد عن المنشآت العسكرية وتحذير هام لجميع المواطنين… وهذا ماسيحدث خلال الساعات القادمة؟

مجتهد نيوز | متابعات خاصة 

أعلن الناطق الرسمي باسم قوات الحوثي العميد يحيى سريع في بيان له اليوم، عن عملية عسكرية واسعة تستهدف العمق السعودي، كأهداف عسكرية مشروعة. 

وقال  سريع في بيان له اليوم الأربعاء ” على كافة الشركات الأجنبية والمحلية العاملة في السعودية بالابتعاد عن المنشآت العسكرية كونها هدفاً مشروعاً من أهدافها العسكرية التابعة لقوات التحالف العربي في العاصمة السعودية الرياض” . 

وحذر العميد سريع في بيان عسكري قائلا ” نحذر كافة الشركات الأجنبية العاملة في السعودية وكذلك إخواننا من أبناء الحجاز ونجد والمقيمين فيها في كافة المناطق بالابتعاد عن المنشآت العسكرية والاقتصادية الحيوية ذات الطابع العسكري لأنها ستكون هدفاً مشروعاً من أهداف قواتنا العسكرية “. 

وأشار الناطق العسكري باسم جماعة الحوثي إلى أن هذا التحذير يأتي رداً على استمرار التحالف في شن غاراته على اليمن وفرض الحصار والتصعيد العسكري المستمر والإصرار على استمرار إغلاق المطارات والموانئ على الشعب اليمني.. لافتاً إلى أن القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في اتخاذ خطوات تصعيدية مماثلة خلال الأيام المقبلة.

%d مدونون معجبون بهذه: