أخبار عاجلة
40 دقيقة إغتصاب جماعي.... فتاة تتعرض لإغتصاب جماعي من أصدقاء عشيقها قامت ضحية الاغتصاب الجماعي في العزبة البيضاء في محافظة القليوبية بالإدلاء باعترافاتها في التحقيقات بشأن ما تعرضت له من اغتصاب جماعي خلال 40 دقيقة من أصدقاء عشيقها والذي قام بتقديمها لهم مقابل مخدر الاستروكس. وقالت الضحية في التحقيقات بانها خرجت مع صديقها وركبوا سويا التوك توك معا وقرب أرض زراعية توقف التوك توك وطلب مني أن أمشي معه وكنت أثق فيه فقد وعدني بالزواج ولكني فوجئت أنه أعد لي كمينا ليسلمني لأصدقائه. ولكن لم يسمع أحد صرخاتي لأننا كنا في الأرض الزراعية كما أنني توسلت إليهم أن يتركوني ولكنني فوجئت بهم يخرجون أسلحة بيضاء وهددوني بالقتل وقعدت أصرخ وأقول لهم حرام كفاية ولكنهم كانوا تحت تأثير مخدر على ما يبدو ولم يرحموا توسلاتي. ثم عملوا عليا حفلة اغتصاب جماعي ولم يتركوني وقام أحدهم بإخراج تليفون محمول وبدأ يصور العلاقة الجنسية وهددوني إذا تكلمت فيما حدث سينشرون الفيديو ويفضحوني ولكني أدركت أن ما حدث لا يمكن السكوت عليه. لذا فقد قمت بالإبلاغ عنهم إلا أنها كان تخاف من الفضيحة وأشارت بانها تعرضت لإيذاء بدني ونفسي رهيب لا تتقبله أي امرأة وعند بالقبض على عشيق الضحية وزملائه الثلاثة اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقيامهم بالتعدي على المجني عليها. وذلك بكل عنوة ويكون تحت تهديد سلاح أبيض وقد استولوا على هاتفها المحمول وتم بإرشادهم ضبط قطعتي سلاح أبيض مطواة المستخدمتين في ارتكاب الواقعة والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها.  

40 دقيقة إغتصاب جماعي…. فتاة تتعرض لإغتصاب جماعي من أصدقاء عشيقها في العزبة البيضاء 

قامت ضحية الاغتصاب الجماعي في منطقة العزبة البيضاء في محافظة القليوبية بالإدلاء باعترافاتها في التحقيقات بشأن ما تعرضت له من اغتصاب جماعي خلال 40 دقيقة من أصدقاء عشيقها والذي قام بتقديمها لهم مقابل مخدر الاستروكس.

وقالت الضحية في التحقيقات بانها خرجت مع صديقها وركبوا سويا التوك توك معا وقرب أرض زراعية توقف التوك توك وطلب مني أن أمشي معه وكنت أثق فيه فقد وعدني بالزواج ولكني فوجئت أنه أعد لي كمينا ليسلمني لأصدقائه.

ولكن لم يسمع أحد صرخاتي لأننا كنا في الأرض الزراعية كما أنني توسلت إليهم أن يتركوني ولكنني فوجئت بهم يخرجون أسلحة بيضاء وهددوني بالقتل وقعدت أصرخ وأقول لهم حرام كفاية ولكنهم كانوا تحت تأثير مخدر على ما يبدو ولم يرحموا توسلاتي.

 

ثم عملوا عليا حفلة اغتصاب جماعي ولم يتركوني وقام أحدهم بإخراج تليفون محمول وبدأ يصور العلاقة الجنسية وهددوني إذا تكلمت فيما حدث سينشرون الفيديو ويفضحوني ولكني أدركت أن ما حدث لا يمكن السكوت عليه.

لذا فقد قمت بالإبلاغ عنهم إلا أنها كان تخاف من الفضيحة وأشارت بانها تعرضت لإيذاء بدني ونفسي رهيب لا تتقبله أي امرأة وعند بالقبض على عشيق الضحية وزملائه الثلاثة اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقيامهم بالتعدي على المجني عليها.

 

وذلك بكل عنوة ويكون تحت تهديد سلاح أبيض وقد استولوا على هاتفها المحمول وتم بإرشادهم ضبط قطعتي سلاح أبيض مطواة المستخدمتين في ارتكاب الواقعة والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

شارك واربح مع مايا العبسي.. جواب سؤال المشاهدين الحلقة (13) مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

سؤال المسابقة ، 13 رمضان 1445هـمؤرخاً وأديبا وشاعرا وفيلسوف له العديد من المؤلفات منها كتاب …

%d