أخبار عاجلة

هجوم ناري … جباري يفتح النار على قيادات ومسؤولي الشرعية .. وصفهم بالمطبلين واتهمهم بالعمالة وقال انهم يعملون من اجل إرضاء السفير السعودي على حساب معاناة اليمنيين 

مجتهد نيوز | خاص

أشعل مقطع فيديو مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن لنائب رئيس مجلس النواب ومستشار هادي عبدالعزيز جباري وهو يشن هجوما لاذعا على مسؤولي الحكومة الذي يمتدحون ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والسفير السعودي محمد آل جابر

.

أظهر الفيديو إحدى خطابات جباري أثناء زيارته لولاية ميتشيغن في أمريكا، وعند سؤاله عن حجم التطبيل والتهليل من قبل مسؤولين في الحكومة اليمنية لولي عهد السعودية وسفيرها في اليمن، قال جباري إن “هؤلاء الذي يقومون بالتطبيل ليسوا سياسيين وإنما مطبلين صنعوا ليؤدوا هذا الدور، هؤلاء أدخلوهم من أجل القيام بهذا الدور”.

 

وأضاف “السياسي الذي يخدم بلده لا يمكن أن يقوم بهذا الدور، مستحيل أن يكون وزيرا يمنيا يتغزل في ولي عهد السعودية فارس في مشيته”، ولم يسمِ جباري المسؤولين المطبلين.

 

وتابع جباري قائلا “مستحيل ومن العيب والمخجل أن السفير السعودي ينزل تغريدة على تويتر ووزيرا يمنيا يخرج يقول لله درك يا بو عبد العزيز، أحسنت يا بو عبد العزيز”. متسائلا بالقول: هل هذا سياسي؟

 

ودعا نائب رئيس البرلمان اليمنيين لعدم مناقشة مثل هذه العينات من المسؤولين اليمنيين، وقال “دعوهم يتحدثوا ويواصلوا التطبيل ويجاملوا ويشتموا، لأنهم لا يستحقون الذكر، فالنقد في حقهم يرفع من شأنهم وقدرهم، لأنهم سخروا أنفسهم وسخروهم لهذا الدور”، حد قوله.

 

يشار إلى وزير الإعلام معمر الإرياني، هو من تغزل في ولي عهد السعودية في إحدى تغريداته على تويتر، حيث نشر صورة لبن سلمان وقال معلقا عليها “فارس في مشيته (..)”، الأمر الذي أثار سخرية وتندرا واسعين بين أوساط اليمنيين.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى: دولة عربية تكشف عن كنز ضخم يمثل ثلث ثروات العالم!

انتشر خبر اكتشاف منجم وكنز ضخم في دولة عربية يعتبر من اكبر الكنوز في العالم …

%d