أخبار عاجلة
تصاعد الخلافات بين القيادات المؤتمرية في السعودية والبركاني يحشد في القاهرة للرد على بن دغر

تصاعد الخلافات بين القيادات المؤتمرية في السعودية والبركاني يحشد في القاهرة للرد على بن دغر

مجتهد نيوز | متابعات خاصة

كشفت مصادر إعلامية مطلعة، عن تصاعد الخلافات بين قيادات المؤتمر الشعبي العام في الخارج, بعد بيان احمد عبيد بن دغر الذي رفض فيه آلية تشكيل الحكومة الجديدة وتدخلات السفراء, ومطالبته بتنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض قبل اعلان الحكومة . وشن القيادي المؤتمري فهد بن طالب الشرفي هجوما حادا على بن دغر وقال ان بيانه يرضي حزب الاصلاح, وان قيادات المؤتمر سترد على بيانه.. واعتبر ان ترحيب رئيس الدائرة الاعلامية للإصلاح ببيان بن دغر بانه يدلل بان هذا البيان يخدم الإصلاح..

 

في حين قالت مصادر سياسية ان سلطان البركاني يخوض صراعا مع بن دغر ورشاد العليمي واتهم الاخيرين بالتفريط بالمؤتمر وحصته في الحكومة لصالح حزب الاصلاح, وانهما يقومان بترشيح شخصيات من خارج المؤتمر للحقائب الوزارية في الحكومة الجديدة..

 

واضافت المصادر ان البركاني دعا الى اجتماع في القاهرة لقيادات المؤتمر للرد على بيان بن دغر.. وكانت مصادر قيادية في حزب المؤتمر كشفت لـ”يمن الغد” امس الأول عن اندلاع خلاف ومشادات كلامية بين قيادات الحزب أثناء لقاء لقيادات المؤتمر عقد الأربعاء الماضي في الرياض لمناقشة الأسماء المرشحة لنيل الحقائب الوزارية حصة المؤتمر في الحكومة القادمة

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

“جاوب واكسب” حل سؤال اليوم مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 22 …

%d