أخبار عاجلة

في أول رد بعد أن تم تسريب المكالمة الهاتفية.. الناشطة المؤتمرية نورا الجروي تتوعد “سميرة الحوري” بنشر ملفات عن تورطها في قضايا نصب واحتيال 

مجتهد نيوز | متابعات خاصة

وجهت الناشطة المؤتمرية نورا الجروي، رسائل تهديد ووعيد بحق الناشطة سميرة الحوري واتهمتها انها حوثية وتعمل لصالح الحوثي.

وقالت الجروي في منشور على حسابها بالفيسبوك إن سميرة الحوري اختلقت أكاذيب لا اساس لها من الصحة كل ما تقوم به ليس سوى ضجيجا لدرء التهمه عنها.

وأضافت: “لم تكتفي الحوثية المدعوة سميرة الحوري بذلك بل قامت بقص ولصق ما يروق لها في المكالمة وهذا فيه تضليل للرأي العام وتحاول اخفاء ما قصدته في كلامي معها”.

وأكدت الجروي أنها قدمت بلاغا للأمن والقضاء المصري وقالت: “بيننا وبينها القضاء سواء كان في القاهرة او الرياض او عدن”.

مشيرة إلى أنها تقدمت منذ أسبوع بقضية لدى مباحث جرائم الانترنت في القاهرة، وسأتابعها حتى أصل للحكم من المحكمة وأنتم الحكم من كذب ولفق واساء وشهر يستحق بأن يكون لكم موقف تجاهه.

واتهمت الجروي، سميرة الحوري بــ”الكذب”، وقالت: “الحوثية سميرة الحوري قالت بأنها تقدمت ببلاغ لمباحث الانترنت ضد برديس السياغي وطلعت كذابه ليس هنالك بلاغ بل ان برديس من قدمت البلاغ ضد سميرة وانا امرأة مسئوله اعي ما اقول خصوصا عندما يكون الأمر مرتبط بالأمن المصري”.

كما وعدت نورا الجروي بنشر قضايا نصب واحتيال تورطت فيها سميرة الحوري آخرها قضية خديجة الشامي، حسب تعبيرها.

وأكدت أن سميرة الحوري لم تفعل ما فعلته الا بعد فرارها للرياض بعد ان خضعت لعدة تحقيقات مع الأمن المصري واعتقدت بأننا لن نستطيع مقاضاتها وهي في الرياض وهي مخطئة بذلك لأن العدالة ستطالها أينما كانت.

ووجهت الجروي تحذيرها لكل الناشطات اليمنيات قائلة: “لن اسمح لسميرة الحوري أو لغيرها تمييع وتضييع قضية النساء في سجون الحوثيين واعرف جيدا بأنها حاولت تشويه القضية بشتى الوسائل لكننا كشفنا وفضحنا أمرها وجاء موضوع خديجة الشامي ليفضح وجهها الحقيقي والقضاء المصري والسعودي بيننا وبينها ولن تمر لا هي ولا غيرها”.

وانتشر على منصات مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي لاتصال هاتفي جرى بين الناشطة المؤتمرية نورة الجروي المقربة من أحمد علي عبدالله صالح والناشطة سميرة الحوري.

وحمل التسجيل الصوتي مفاجأة كبيرة لجميع الناشطين والناشطات، وكيف يتم إجبار الناشطات على تنفيذ اجندات حزبية تصب في مصلحة احمد علي واسرة عفاش ضد خصومهم.

وكشف الاتصال عن اسرار خطيرة في تجنيد الناشطات والاملاء عليهن ما يقلن وما لا يقلن.

وتضمن الاتصال الهاتفي الذي استمر 6 دقائق متواصلة نقاش حاد بين الناشطتين ومحاولة نورة الجروي التأكيد أن كل الناشطات يشتغلن تحت اشرافها، وهو ما رفضته في البداية سميرة الحوري، إلا أنها تراجعت عن موقفها بعد مكاشفتها بحقيقة اللقاءات التي جمعتها بالجوري في مارب والرياض.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

“جاوب واكسب” حل سؤال اليوم مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 22 …

%d