أخبار عاجلة

صور | شاهد صاحبة أطول ساقين في العالم

قالت فتاة أمريكية تبلغ من العمر 17 عامًا، والتي تمتلك أطول ساقين في العالم، إنها تتطلع إلى أن تكون عارضة أزياء، معربة عن افتخارها بطولها الفائق.

وتملك ماسي كورين، ساقين طولهما 134 سم تقريبًا، وهي تحب التباهي بهما في سراويل قصيرة وأحذية ذات كعوب عالية على الرغم من طولها الذي يبلغ 210 سم.

وأدركت كورين أنها يمكن أن تشارك في جينيس للأرقام القياسية عندما عرض عليها زوجًا مخصصًا من اللباس الداخلي،محطمة الرقم القياسي السابق الذي حققته الروسية إيكاترينا ليسينا التي بلغ طول ساقيها 132.5 سم.

وقالت: “هناك بالتأكيد سلبيات لامتلاك مثل هذه الأرجل الطويلة – تضرب رأسك أثناء السير في الأبواب، وأثناء السيارات، ومحاولة العثور على الملابس المناسبة”، حسبما نقلت صحيفة “ديلي ميل”.

لكنها حثت الآخرين الذين يتمتعون بصفات جسدية فريدة: “لا تخافها، احتضنها”.

 

وعندما ولدت ماسي، كان قياسها 19 بوصة، ضمن النطاق المتوسط، ولكن عندما كانت في التاسعة من عمرها، كانت بالفعل 5 أقدام و 7 بوصات.

 

وكان عليها أن تنمو بضع بوصات لتأخذ تاج أطول امرأة على قيد الحياة، التي تحمله سون فانج (33 عامًا) من الصين، بارتفاع7 أقدام و 3 بوصات.

 

وأطول امرأة تم قياسها على الإطلاق كانت صينية أيضًا – تسنج جينليان، التي توفيت عام 1982 ، كان يبلغ طوله 8 أقدام و 1 بوصة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

فهد الغنامي: “غرق روبيمار” يقلقون على أسماك البحر الأحمر ولا يقلقون على البشر في غزة من القتل والتجويع والإجرام الصهيوامريكي.. وهذه الحقيقة التي يقلقون منها..!!

يهددونا بغرق البحروهل البحر يغرق؟؟ ✍️ فهد الغنامي الذي يغرق الآن هي السفينة البريطانية وليس …

%d