أخبار عاجلة

سياسي كويتي يتوقع عودة دول الخليج إلى عصر الحمير في حال أرتكبت هذه الحماقة 

مجتهد نيوز | خاص

حذّر النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي “ناصر الدويلة” من عودة دول الخليج إلى عهدها البدائي، في حال شاركت إسرائيل في حربها المُحتمَلة ضد إيران.

 

وقال “الدويلة” -في سلسلة تغريدات على حسابه بـ”تويتر”- إن إيران سترد على أي دمار قد يلحق بها باستهداف الدول الحليفة لإسرائيل، وستقصف مصافي البترول ومحطات الطاقة ومخازن النفط وموانئ التصدير ومستودعات الغاز والمياه، الأمر الذي سيعيد الجزيرة العربية إلى عصر الحمير وستغادر أمريكا المنطقة.

وتوقّع “الدويلة” أن توجّه إسرائيل ضربة للمنشآت النووية الإيرانية قبل رحيل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مشيراً إلى بدء معادلة جديدة في الشرق الأوسط تنتهي فيها نظرية تفوّق الاعتبارات الأمنية لإسرائيل.

وقال إنّ إسرائيل تحاول إقناع دول في الخليج بتحمُّل تكاليف أي حرب تشنها ضد منشآت إيران، معتبراً أن هذا يجر المنطقة لصراع غير مُبرر.

ولفت إلى أنّ قرار شنّ الحرب لن تُشارك فيه الكويت لأنه مخالف لدستورها ومصالحها العليا، والشعب الكويتي يرفض الدفاع عن إسرائيل، مُحذِّراً بقية الدول الخليجية من ربط مصيرها بإسرائيل.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d