محليمنوع

بينهم زوجته وجميع أطفاله..شاب يمني يقتل 12 شخصا في خلاف عائلي

أفاد مسؤولون يمنيون الثلاثاء، أن رجلا يمنيا أقدم على قتل ما لا يقل عن عشرة أشخاص، بينهم زوجته وأطفاله الثلاثة، في نزاع عائلي في محافظة البيضاء وسط اليمن.

وقال المسؤولون إن والد ثلاثة أطفال كان يحاول تسوية نزاع داخلي مع زوجته التي كانت تقيم في منزل عائلتها لمدة ثلاثة أسابيع بعد ولادة الطفل الثالث للزوجين.

وأضافوا أن الرجل، وهو في العشرينات من عمره، فتح النار على أسرة زوجته، ما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 12 شخصًا وإصابة أربعة آخرين بينهم ثلاثة من رجال الشرطة، وقال المسؤولون إن من بين القتلى زوجته وطفلاه ورضيع الزوجين البالغ من العمر 20 يوما.

 

وأكد المسؤولون أن قوات الأمن قتلت الرجل في تبادل لإطلاق النار أثناء محاولته الفرار. ولم يتضح على الفور سبب نزاع الأسرة، وأشاروا إلى أن الحادث وقع في وقت متأخر من الإثنين في حي الشريعة في مدينة البيضاء.

يذكر أن اليمن في حال من الفوضى والحرب الأهلية عندما استولى الحوثيون على العاصمة صنعاء عام 2014 من الحكومة المعترف بها دوليًا، وتسببت الحرب في اليمن في أسوأ أزمة إنسانية في العالم، حيث يعاني الملايين من نقص الغذاء والأدوية. وقتل أكثر من 112 ألف شخص، بينهم مقاتلون ومدنيون، وفقًا لمشروع قاعدة بيانات يتتبع أعمال العنف.

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: