أخبار عاجلة

عاجل .. قبائل العبدية تهدد الشرعية بسحب جميع مقاتليها من كافة جبهات القتال مع الحوثيين في مأرب ؟!

عاجل .. قبائل العبدية تهدد الشرعية بسحب جميع مقاتليها من كافة جبهات القتال مع الحوثيين في مأرب ؟!

مجتهد نيوز|

حذرت قبائل العبدية جنوب محافظة مأرب من التجاوزات الكبيرة والانتهاكات التي تقوم بها قوات الأمن في محافظة مأرب بحق أبناء القبيلة ممن يدافعون عن شرف مأرب ويخوضون أشرس المعارك ضد مقاتلي الحوثي .

 

واستغرب مصدر قبلي بالعبدية من ذلك الهوس والجنون لدى قوات الأمن التابعة لمحافظة مارب في التعامل مع أبناء القبيلة بوجه خاص وأبناء اليمن عموما وأن تهمة التعاون مع الحوثيين هي الشماعة التي تعلق عليها كل أخطاء قوات الأمن .

 

وقال المصدر لقد فوجئنا بقيام قوات الأمن بالمحافظة بمهاجمة محل تجاري واختطاف ثلاثة من آل الثابتي المنتمين لقبائل العبدية والزج بهم في سجن المجمع الحكومي بدعوى أنهم حوثة .

 

ونوه المصدر بأن المعتقلين الثلاثة هم من المشاركين في الدفاع عن العبديه وعن محافظة مأرب ضد مقاتلي الحوثي ولكن فوجئنا بهذا التعامل ونكران واضح لجهود أبناء القبيلة المدافعين حتى عن المجمع الحكومي الذي تم رميهم في سجونه .

 

وبين المصدر بأن وعود صدرت بأن يتم الافراج عنهم اليوم الأربعاء بعد أن قام قائد المنطقة العسكرية الثالثة العميد/سيف الشدادي بتحكيم ال الثابتي ببندق يوقف أي ردة فعل وعدم دعوة قبائل العيدية لمقاتليها في الجبهات للانسحاب والتزامه بعودة المعتقلين الثلاثة .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d