أخبار عاجلة

تسريبات جديدة حول آيفون 12

تسريبات جديدة حول آيفون 12

مجتهد نيوزـ متابعات

كشفت تسريبات جديدة أن هاتف آيفون 12 المرتقب سيأتي مزودا بعدسة جديدة متطورة عالية الدقة في الكاميرا الخلفية.

حيث أوضح المحلل التقني الشهير، مينغ شي كو، أنه يتوقع وجود عدسة مكونة من 7 عناصر للجهاز، ستقدم جودة صورة أفضل من عدسة 6P الموجودة في iPhone 11.

وقال كو: إن شركة توريد عدسات الكاميرا للهواتف الذكية Largan Precision، ستبدأ شحن العدسات المتطورة إلى شركة ”أبل“، في منتصف تموز/يوليو؛ لاستخدامها في وحدات الكاميرا الخلفية لجهاز iPhone 12.

كما من المتوقع أن تستخدم شركة ”أبل“ العدسة المكونة من 7 عناصر في الكاميرا الرئيسية وتقوم بترقية العدسات الرئيسية المكونة من 6 أجزاء والعدسات المقربة وعدسة فائقة من 5 عناصر التي تم استخدامها في سلسلة iPhone 11.

فيما ستؤدي هذه العدسة الإضافية إلى جودة صورة أفضل؛ ما يقلل من تشوه الصورة التي تحدث عندما يمر الضوء عبر العدسات إلى مستشعر الكاميرا، ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم تطبيق ذلك في جميع طرازات iPhone 12 أو فقط في نسختي iPhone 12 Pro.

وقد أفادت التقارير بأن شحن هذه العدسات قد يتأخر لمدة 4 إلى 6 أسابيع، ومن المتوقع أن يؤثر ذلك على تاريخ إصدار جهاز iPhone 12، حيث عادة ما تبدأ شحنات العدسات قبل أربعة إلى ستة أسابيع من الإطلاق.

وكانت قد ذكرت التقارير السابقة أنه سيتم إضافة مستشعر LiDAR في هواتف iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max، بالإضافة إلى القدرة على تسجيل الفيديو بدقة 4K بسرعة تصل إلى 240 إطارا في الثانية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

فلكي سعودي يحدد أول أيام رمضان 1445 وينصح بشراء ملابس صيفية للعيد

كشف الباحث الفلكي وخبير الأرصاد السعودي الدكتور خالد الزعاق عن بداية رمضان المبارك لهذا العام …

%d