أخبار عاجلة

هل اتضح الهدف من اغتيال الحمادي؟ “تعميم إماراتي” بمهاجمة لجنة مشكلة من الرئيس للتحقيق في الجريمة وسط تحريض واسع ضد الشرعية

هل اتضح الهدف من اغتيال الحمادي؟ “تعميم إماراتي” بمهاجمة لجنة مشكلة من الرئيس للتحقيق في الجريمة وسط تحريض واسع ضد الشرعية

مجتهد نيوز//

 

أكد مسؤول حكومي يمني صدور تعميم إماراتي بمهاجمة لجنة للتحقيق في قضية مقتل قائد اللواء 35 مدرع العميد “عدنان الحمادي”، شكلها الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

 

وشكل “هادي” لجنة للتحقيق في القضية تضم قيادات عسكرية وأمنية رفيعة هم العميد “عدنان رزيق” قائد اللواء الخامس حرس رئاسي/ سلفي ، ووكيل وزارة الداخلية العميد “محمد المحمودي”/ مؤتمر شعبي عام، ومسؤول الاستخبارات العسكرية العميد “أحمد اليافعي”، ورئيس النيابة العسكرية “عبد الله الحاضرين”.

 

وقال المسؤول الذي هو وزير في حكومة “معين عبد الملك” في تصريح لـ «خفايا أونلاين» أن تعميما اماراتيا صدر لأطراف سياسية بمحافظة تعز، لمهاجمة اللجنة والتشكيك برموزها ضمن حملة واسعة للتستر على المجرمين، وحرف مسار القضية لصالح أجندات تستهدف أمن واستقرار محافظة تعز.

 

وأشار المسؤول الحكومي إلى أن هذه الأطراف وبتحريض مباشر من دولة الإمارات العربية المتحدة تسعى لاستغلال دم “العميد الحمادي” واستثماره في الصراع السياسي القائم، من خلال توظيف الحملات لاتهام أطراف معينة واستباق نتائج التحقيق للتأثير على الحقيقة وتوجيهها بما يخدم هذا الصراع .

 

محذرا جميع الأطراف في محافظة تعز من الانسياق خلف هذه المخططات.

 

وأكد المسؤول الحكومي أن تزييف الحقائق، والتحريض ضد محافظة تعز وتوجيه الاتهامات المسبقة في قضية الشهيد الحمادي، تكشف “الهدف الحقيقى من اغتياله”.

 

داعيا أبناء محافظة تعز إلى الترفع عن المناكفات وتفويت الفرصة على الجهات التي تسعى إلى النيل من المحافظة بعد أعوام من الفشل في تحقيق هذه الأهداف .

واغتيل “الحمادي” في ظروف غامضة بمنزله جنوب محافظة تعز على يد شقيقه، رغم الحراسات المشددة عليه والتي ينتمي غالبية عناصرها إلى التنظيم الناصري، ومليشيا أبي العباس المدعومة من دولة الإمارات العربية المتحدة .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d