أخبار عاجلة

هاني بن بريك يتبنى رسميا عمليات تهجير أبناء الشمال من عدن

 

 

خاص// مجتهد نيوز – محلي

تبنى هاني بن بريك، نائب رئيس ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” حملة التهجير المتواصلة لليوم الرابع على التوالي بحق أبناء المناطق الشمالية في عدن ونهب ممتلكاتهم وإغلاق محلاتهم.

 

وفي تغريدة له على حسابه في تويتر، زعم بن بريك أن الممارسات الهمجية لعناصر انفاصلية جاءت نتيجة لـ”احتفالهم -أبناء الشمال- في عدن وتوزيع المشروبات في بعض المطاعم” عقب استهداف الحوثيين لمعسكر الجلاء يوم الخميس الماضي.

 

واستنكر بن بريك الإدانة الشعبية لهذه الأعمال قائلا إن “من تحرك لإغلاق المطاعم هو الشعب وأنه يتم عملية إبعاد المجهولين الذين لا يمتلكون أي اثباتا”، على الرغم من أن عملية التهجير القسري شملت جميع الشماليين في عدن كما تم نهب محلات واقتحام بيوت بدون تهم سوى أنها لشماليين.

 

وخلال الأربع الأيام الماضية تعرض آلاف المواطنين من أبناء المحافظات الشمالية لترحيل قسري بدأ مساء الخميس ولا زال حتى اللحظة، فيما تواصل المليشيات التابعة للإمارات إغلاق النقاط والمنافذ بين المحافظات الشمالية والجنوبية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d